شيرين تكشف عن كلمات أغنيتها الجديدة "المترو": "بعيدة عن النكد" - ايجي نيوز

شيرين تكشف عن كلمات أغنيتها الجديدة "المترو": "بعيدة عن النكد" - ايجي نيوز



كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أغنيتها الجديدة التي من المقرر أن تطرحها الفترة المقبلة وتغنيها في حفلتها المقبلة لها، وهي تحمل اسم "المترو" ومن كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى. وغنت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يذاع على قناة "dmc" الأغنية، والتي كانت كلماتها كالتالي: "في محطة المترو وأنا ماشية من يومين، أنا شوفت حد مش هشوفه مرتين، ضحكة عيونه ضحكة قولت قصده مين، أنا؟ بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين، ومكنش في إلا أنا بس وجنبي اتنين، مبقتش عارفة هو يومها قصده مين". وقالت شيرين: "أغنية بعيد عن النكد"، وعلقت الإعلامية إسعاد يونس على الأغنية الجديدة لشيرين: "أغنية فظيعة".
#شيرين #تكشف #عن #كلمات #أغنيتها #الجديدة #المترو #بعيدة #عن #النكد #اليوم #السابع

Popular posts from this blog

في "براويطة".. الأمير وليام وزوجته كيت ينشران صورًا جديدة لابنهما لويس

شيرين عبدالوهاب لمنتخب المغرب: أسود الأطلس وشرفتونا يا غاليين

هالة صدقى: لو كنت صغيرة شوية واتعرض عليها دور فى جعفر العمدة هختار وداد - ايجي نيوز